حقيقة فيديو هروب شيخ أزهري أمام الشرطة في نبروه “اجري ياشيخ محمد”

0 164

تعرف علي حقيقة فيديو هروب شيخ أزهري أمام الشرطة في نبروه محافظة الدقهلية”اجري ياشيخ محمد”، انتشر الفيديو بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي وجاء تضارب في الأقوال حول الفيديو حيث قال البعض أنه شيخ أزهري وكان يؤدي صلاة العيد مع مجموعة من ألاهالي وعندما شاهد الشرطة فر هارباً.

فيديو هروب شيخ أزهري
فيديو هروب شيخ أزهري

حقيقة فيديو هروب شيخ أزهري أمام الشرطة

حقق الفيدية انتشاراً واسعاً علي فيس بوك لشخص يرتدي ملابس أزهري ويجري في الشارع  حافي القدمين وينادي أحد الأشخاص في الفيديو ويقول “اجري ياشيخ محمد”.

والحقيقة قما جاءت من مديرية الأمن بمحافظة الدقهلية أن الشخص الذي ظهر يجري بالفيديو هو طالب راسب اعداديويقوم بالقراءة في المقابر وليس شيخ أزهري كما يقول البعض وطبقاً للحظر المفروض في مصر خلال ايام العيد وأثناء مرور دورية من الشرطة بالقرب من المكان رأي هذا الشخص الشرطة ففر هارباً خوفاً من القاء القبض علية.

وفقاً لقانون حظر التجول أنه تتبق غرامة مالية قدرها 4000 جنية مصر يعلي أي شخص يقوم بخرق حظر التجول.

من جهة أخري أكدت مصادر أن الشخص يدعي محمود. م. أ ويبلغ من العمر 14 عاماً من نبروه محافظة الدقهلية وتم تحديد العنوان ومكان السكن كما تم تحرير محضر بالواقعة.

اجري ياشيخ محمد

جاء فيديو هروب شيخ أزهري اكثر المشاهد تداولا في أول أيام عيد الفطر المبارك ومن بين الروايات التي تم نشرها علي مواقع التواصل الإجتماعي تويتر:

اجري ياشيخ محمد
اجري ياشيخ محمد

أن الشخص الذي يدعي محمد والمقيم بنبروه محافظة الدقهلية قال أن بعض الأشخاص المقيمين بالقرب من منزله طلبو منه امامتهم في صلاة عيد الفطر المبارك وعندما رأي هذا الشخص دورية من الشرطة تمر فر هارباً خوفاً من أن يتم ضبطه. تحديثاً للأمر فقد تم القاء القبض.

اقرأ أيضاً:

  • الخارجية الإثيوبية .. عند البدء بملئ سد النهضة لسنا بحاجة إلى إخطار مصر والسودان.
  • نتيجة البحث لجميع المراحل التعليمية 2020 يمكنك الإستعلام عنها الآن.

قدمنا في هذة المقالة حقيقة فيديو هروب شيخ أزهري أمام الشرطة في نبروه محافظة الدقهلية والذي انتشر بشكل كبير في أول أيام العيد وكان من بين أهم الكلمات التي اشتهر بها الفيديو “اجري ياشيخ محمد”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.