تابعنا على  
  الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 06:08 مساءً
رئيس مجلس الإدارة
أ.د / صديق عفيفى

  • فيديوهات
عفيفي: يجب أن تقدم الدولة التعليم بمقابل مادي
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
  • أراء
شريف إسماعيل رجل المهام الصعبة..
الاثنين 04 ديسمبر 2017

مهمة خاصة من قبرص إلى لبنان ثم سيناء
الاثنين 04 ديسمبر 2017

اللغز الحائر الذى طرحه الرئيس
الاثنين 04 ديسمبر 2017

برنامج الرئيس ما بين الشباب والثقافة
الاثنين 04 ديسمبر 2017

قصة أسد مصرى :
الخميس 30 نوفمبر 2017

  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

استقبال الطلاب الجدد بكلية الصيدلة

الأحد 24 سبتمبر 2017 08:14:00 مساءً

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2017 / 2018 نظمت كلية الصيدلة حفل استقبال الطلاب الجدد تحت رعاية الأستاذة الدكتورة دلال أبو العلا عميد كلية الصيدلة جامعة النهضة والأستاذ الدكتور حمدي عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون الطلاب وبحضور أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والذي تحرص إدارة الكلية على تنظيمه سنوياً إيماناً منها بأهمية التعارف والتقارب بين أعضاء أسرة الكلية.
وأشادت عميد الكلية في كلمتها التميز الذي شهدته الكلية العام الماضي في شتى المجالات والأنشطة حيث تبوأت الكلية مكانة متميزة بين بقية كليات صيدلة المصرية حكومية منها او خاصة، كما نبهت سيادتها على أهمية الالتزام بالقواعد التي تنظمها الجامعة في الحضور والامتحانات وإبراز الامتيازات التي يحصل عليها الطالب المتفوق وايضاً الحث على المشاركة المتميزة في الأنشطة الطلابية التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات الرياضية والفنية والثقافية.
ومن جانبه أكد وكيل الكلية على حرص الكلية على توفير كافة الخدمات للطلاب للانتظام في المحاضرات والمعامل وتجهيز محاضرات تعريفية عن الكلية ونظام الدراسة بها وكيفية استخدام التعليم عن بعد وكيفية حساب المعدل التراكمي والذي سيقوم به أعضاء الهيئة المعاونة في الكلية، كما دعا الطلاب إلى بذل الجهد والعطاء للوصول إلى التفوق العلمي من خلال المواظبة المستمرة على تحصيل العلم.
وفى السياق ذاته للترحيب بالطلاب وتشجيعهم القت الأستاذ الدكتور مديحة واصف المدير التنفيذي والمشرف المباشر للوحدة المركزية للجودة بالجامعة عن وصول كلية الصيدلة لمرحلة التقديم لجودة التعليم خلال شهر ديسمبر القادم وما فيه من خطوة هامة للكلية وخريجي الكلية، ودور الطلاب في الوعي وفهم الجودة. 
وبعد كلمة سيادتهم قام أعضاء الهيئة المعاونة بعمل محاضرات تعريفية عن نظام الجامعة، حيث قدم المعيد مصطفي منصور محاضرة تعريفية عن نظام الساعات المعتمدة ونظام البصمة للحضور.
كما قدم المعيد ميشيل يسري محاضرة تعريفية عن نظام التعليم الإليكتروني وكيفية متابعة وتنزيل المحاضرات.
ثم اقام معاونو أعضاء هيئة التدريس بعمل مسابقات للطلاب الجدد تتمثل في أسئلة عامة وتسليم جوائز للفائزين.
وسوف تستكمل يوم الثلاثاء في مسرح الجامعة من الساعة 11-1 حيث يقوم المعيد مينا بشرح نظام حساب المعدل التراكمي والمعيد عبد الله زيدان بشرح نظام الارشاد الأكاديمي وسوف يلقي كل من مصطفي عاصم ومحمد فراج محاضرة قصيرة عن كيفية الوصول الي النجاح.
 
صور اخرى