تابعنا على  
  الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 01:49 مساءً
رئيس مجلس الإدارة
أ.د / صديق عفيفى

  • فيديوهات
عفيفي: يجب أن تقدم الدولة التعليم بمقابل مادي
قافله أسره فكره الطبيه
قافله أسره فكره الطبيه
قافله أسره فكره الطبيه
قافله أسره فكره الطبيه
قافله أسره فكره الطبيه
  • أراء
الحياة الحزبية بين التشييد والترميم
السبت 02 سبتمبر 2017

الضوء الأخضر
السبت 02 سبتمبر 2017

المرأة المصرية بنت بلادي .
السبت 02 سبتمبر 2017

مـلائكـة الـرحمـة
الاثنين 17 يوليو 2017

باسـم الإسـلام
الأربعاء 12 يوليو 2017

  • استطلاع رأى

هل تتوقع نجاح جهود التعليم فى حماية الطلاب من الأفكار المتطرفة؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

البرازيل تتقدم على الأرجنتين 2/1 في الدور الأول من كأس ديفيز

الأحد 08 مارس 2015 11:28:00 صباحاً

فاز الفريق البرازيلي أمس السبت في جولة المباريات الزوجية في الدور الأول من بطولة كأس ديفيز، على نظيره الأرجنتيني، ليتقدم 2/1 في إجمالي نتيجة الجولة الحالية من المنافسات التي تجري في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وفاز الثنائي البرازيلي مارسيلو ميلو وبرونو سواريس على نظيره الأرجنتيني المكون من دييجو شوارزمان وكارلوس بيرلوك بنتيجة 7/5 و6/3 و6/4.

ونجح الفريق الزائر في استغلال خبراته في اللحظات الحاسمة من اللقاء، كما استطاع أن يستفيد من التوتر الذي أصاب شوارزمان الذي بدا مشتتا في المشاركة الأولى له في مسيرته مع الفريق الأرجنتيني في كأس ديفيز.

وقال سواريس عقب اللقاء: “تقدمنا خطوة جديدة للأمام .. لقد كانت مباراة عصيبة رغم أنها انتهت بعد ثلاث مجموعات فقط”.

وتبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات اللعب في المجموعة الأولى، إلا أن الفريق البرازيلي استطاع قراءة المباراة جيدا وكثف من ضغطه على شوارزمان ليحسم نتيجة المجموعة لصالحه في الشوط الثاني عشر.

ونجح بيرلوك الذي كان الدفع به مفاجأة كبيرة من قبل قائد الفريق الأرجنتيني دانيل أورسانيك، في ترجيح كفة الفريق المضيف في بداية المجموعة الثانية، بعد تمكنه من كسر الإرسال الأول لسواريس.

إلا أن الفريق البرازيلي نجح بفضل براعة وتألق اللاعب ميلو في الضغط بالقرب من الشبكة في حصد خمس نقاط متتالية ليحكم قبضته على المجموعة.

وتهيأت الفرصة للفريق الأرجنتيني للسيطرة على مجريات الأمور في تلك المجموعة، إلا أن الفريق الزائر كان أوفر حظا وتمكن من قلب النتيجة لصالحه بفضل الضربات الحاسمة لميلو.

ولم تأت المجموعة الثالثة مغايرة لسابقتيها، فقد كثف الفريق البرازيلي ضغطه على شوارزمان حتى نجح في إحداث الفارق الذي مكنه في نهاية الأمر من الفوز بالمباراة.

ويلتقي المصنفان الأوليان في البلدين، ليوناردو ماير (الأرجنتين) وجواو سوزا (البرازيل) في وقت لاحق اليوم الأحد، ثم يلتقي الأرجنتيني فيديريكو ديلبونيس الذي سيحل بدلا من بيرلوك مع البرازيلي بيلوتشي في المباراة الخامسة من الجولة الحالية.

يذكر أن الفريق الفائز في هذه المرحلة سيصعد إلى الدور الثاني لمواجهة الفريق الصربي بقيادة المصنف الأول عالميا نوفاك ديكوفيتش الذي فاز في وقت سابق على كرواتيا 3/ صفر.