تابعنا على  
  الأحد 24 يونيو 2018 - 03:32 صباحاً
رئيس مجلس الإدارة
أ.د / صديق عفيفى

  • فيديوهات
عفيفي: يجب أن تقدم الدولة التعليم بمقابل مادي
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
حفلة المطرب تامر حسني بجامعة النهضة
  • أراء
حين قررت داعش خطف رئيس وزراء ماليزيا
الجمعة 22 يونيو 2018

الهولوكوست ومجلس الأمن
الجمعة 22 يونيو 2018

التحديات العاجلة أمام الحكومة الجديدة
الجمعة 22 يونيو 2018

بمناسبة عيد الأب يوم الخميس ٢١ حزيران... اعتراف امرأة شجاعة
الجمعة 22 يونيو 2018

الحب الأول وخداع النفس (3)
الجمعة 22 يونيو 2018

  • استطلاع رأى

هل تؤيد فرض رقابة على صفحات مواقع التواصل لمواجهة دعاوى التطرف؟

  نعم


  لا


نتائج
  • القائمة البريدية
ضع اميلك هنا
  • معجبى الفيس بوك
  • معجبى تويتر

استغاثه مقدمه لسيادتكم المواطن / محمد فاروق حسن عن سبعة جيران.

الثلاثاء 28 يوليو 2015 12:35:00 مساءً

استغاثه 
مقدمه لسيادتكم المواطن / محمد فاروق حسن عن سبعة جيران. 
من السويس ونقطن بمدينة السويس - حى عتاقة - السلام 2 - بأرض جمعية إسكان العاملين بهيئة قناة السويس .
فوجئنا وجميع الجيران بالحوض رقم 242 وبعد أن أتمننا بناء منازلنا منذ أكثر من عشر سنوات بأن حى عتاقة يصدر ترخيص فى عام 2013 لقطعة الأرض الأخيرة فى الحوض ورقمها 57 ومجاورة لى تماما . ويمنح هذه القطعة بروزا من الجهتين بمقدار 2.5 مترغير بروز البلكونات مما يعنى بروز إجمالى 4 متر عن باقى الجيران مما يحجب الرؤيه والهواء والشمس عنا ويقلل المسافة البينية لعرض الشارع بمسافة 2.5 متر ..ومستندا على تعديلات لإشتراطات البناء وضعت فى عام 1987 من محافظ سابق ولم تطبق هذه التعديلات للحوض بأكملة وتم تمييز آخر قطعة فى الحوض عن باقى الجيران .فلماذا يمنح صاحب هذا الترخيص هذا الإستثناء . ولماذا يدافع مسئولى حى عتاقة وبإستماته لتقنين وضع هذه القطعة المخالفة . رغم تقدمنا بعدة إستغاثات للمحافظ ولمدة أكثر من عام يحاول مسئولى حى عتاقة تمرير قرار بإستئناف الأعمال المخالفة والسابق صدور قرار بالإيقاف عن إستكمال الأعمال منذ أكثر من عام . وأخيرا وعدنا السيد / محافظ السويس بتشكيل لجنه محايدة لحل هذه المشكلة . ...إلا أننا فوجئنا بأن رئيس اللجنه هو نفسه السيد / رئيس حى عتاقة ..و لأنه لن يدين نفسه حيث أنه هو من أصدر هذه الرخصة المخالفة .
لذا سارعنا بمخاطبة سيادتكم لسرعة التدخل لأن هذا الجار سيغلق علينا منافذ الهواء والرؤية . لكونه سيتقدم عن خط التنظيم لجميع الجيران من الجهتين اليوم يستخدمون هذه التعديلات ليمنحوا بها لهذا الجار ميزة عدم مساواتنا بل والتقدم بالبناء بارزا عنا بكل هذه المسافة؟ .
كما أن البند الرابع من هذه التعديلات لإشتراطات البناء ينص هذا البند على تطبيق هذه التعديلات على الأحواض التى لم يبدأ بها البناء حتى تاريخ إصدار هذه التعديلات . وهذه القطعة لا ينطبق عليها هذه التعديلات لأنها آخر قطعة بالحوض يصدر لها ترخيص بناء بتاريخ 2013 .والمقصود من هذا البند أن يتساوى جميع الجيران فى خط التنظيم بعد ذلك مستفيدين جميعا من الإستثناء الممنوح لصاحب القطعة الأولى . إلا أن مسئولى حى عتاقة لهم رأى آخر للسماح لصاحب هذه القطعة بالبناء المخالف والذى سيضر بجميع الجيران.
ومرفق لسيادتكم صور ومستندات وبعض الجرايد التى تم النشر بها لرفع الشكاوى لتصل لكم.
نرجو أن ينال خطابنا هذا إهتمام سيادتكم
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام ،،،
السويس حى عتاقة 
مدينة السلام 2 أرض العاملين بهيئة قناة السويس حوض 242 قطعة مخالفة 57
الجيران المتضررين / محمد فاروق حسن قطعة 58 حوض 242 - حسان محمد أحمد قطعة 59 حوض 242 -سيدعبدالمنعم حماد قطعة 61 حوض 242 -محمودعلى حسن قطعة 63 حوض 242 -حلمى عبد الوهاب حسن قطعة 23 حوض 236 -خالد أبو المجد المصري قطعة 41 حوض 241 -محمدحسن نصير قطعة 40 حوض 231.